Tuesday, 5 April 2016

مذركير ينمو الفيسبوك التالي مع الحملة التطبيق سياقها





+

مذركير ينمو الفيسبوك التالي مع الحملة التطبيق سياقها نمت مذركير كل من الأتباع ومستويات المشاركة داخل صفحة الفيسبوك لها (وهذا من أخت العلامة التجارية مركز التعليم المبكر) بعد سياقها مجيء المنافسة التقويم التي شغلت ديسمبر الماضي. في الأسبوعين الأولين بإضافة التطبيق 31266 المشجعين عبر كل من مركز التعليم المبكر مذركير والمجتمعات دون أي دعم من الفيسبوك الإعلان، وأدى إلى زيادة قدرها خمسة أضعاف في مستويات المشاركة عبر كل الصفحات. استراتيجية تطوير التطبيق للعلامة التجارية، التي تديرها إنتشار كالة للعلاقات العامة. مصادر رؤى من المجتمع (ما تريده الأمهات من العلامة التجارية) ويسلم ذلك من خلال الحلول التي هي ذات الصلة إلى المحادثات التي تجري في الوقت السياق. ركض المسابقة عبر الفيسبوك المجتمعات على حد سواء العلامة التجارية للتأكد من أن كلا الاسمين كانت أمام العقل للمستهلكين في الفترة التي تسبق عيد الميلاد، والقيادة على حد سواء المبيعات عبر الإنترنت وINSTORE. وأيد ذلك من خلال بلوق والمنتدى البذر، والتسويق عبر البريد الإلكتروني إلى قاعدة البيانات مذركير. أعطيت كل المشجعين يوم مذركير ومركز التعليم المبكر فرصة للفوز بالجائزة أو الاستفادة من هذا العرض الحصري. كان الناس ببساطة إلى 'فتح' على باب تقويم ظهور، التي أصبحت متاحة بشكل يومي ضمن التطبيق الفيسبوك. مذركير ومركز التعليم المبكر تستخدم صفحات الفيسبوك لتحديد أي جوائز سيكون الأكبر في الطلب من قبل الآباء، الطلب الذي يعامل الشخصية أو العائلية أرادوا لعيد الميلاد. بالإضافة إلى ذلك في سبتمبر أطلق مركز التعليم المبكر طلب منفصل التي سمحت الأمهات للفوز القائمة عيد الميلاد طفلهم عن طريق إرساله إلى سانتا. وقال توم مالكولم، رئيس قسم المستهلك في إنتشار هذا السياق لابد أن يكون الاعتبار المركزي لأي علامة تجارية تتطلع لاستخدام التطبيقات ينمو المجتمع الفيسبوك الخاصة بهم. تحتاج العلامات التجارية للتفكير مليا في استراتيجيتها تطوير التطبيق لضمان استثماراتهم والتنصت في المحادثات التي مشجعيه ومشجعي المحتملين لها بالفعل عبر وسائل الإعلام الاجتماعي. جوائز وحدها لن تولد طويلة الولاء للعلامة التجارية على المدى - إلا أنه من المهم أن العلامات التجارية تظهر فهم ما انهم جمهور مهتم فعلا في لو انهم لتشكيل علاقة دائمة مع المستهلكين عبر الإنترنت " وأضاف تطبيق الفيسبوك إضافي 32473 المشجعين عبر كل العلامات التجارية (بزيادة 57٪) من دون دعم الفيسبوك الإعلان في الأسبوعين الأولين، والتقاط 128850 الإدخالات في المنافسة، والتي نمت أيضا قاعدة بيانات البريد الإلكتروني المركزية. من 01-12 ديسمبر ذهب متوسط ​​عدد المشجعين نتحدث عن الصفحة بنسبة 520٪ لمذركير، وتبلغ ذروتها في 10531 المشجعين فريد التفاعل مع الصفحة على مدار أسبوع. مستويات المشاركة بنسبة أكثر من 1600٪ عبر صفحة الفيسبوك مركز التعليم المبكر خلال الفترة نفسها. وقال اندرو تايلر، رئيس مجموعة مذركير وسائل الإعلام أن نمو المجتمعات وسائل الاعلام الاجتماعية في المملكة المتحدة، لا سيما في الفيسبوك، هو المفتاح لهدف الشركة أن تظل على الانترنت ذات الصلة. هذه الحملة قد أثبتت حقا بالنسبة لنا فوائد الاستماع إلى كل احتياجات ومصالح المجتمعات الموجودة لدينا في زيادة عدد المشجعين لدينا على الانترنت. ساعد هذا لضمان أن كلا من العلامات التجارية كانت أمام العقل للأمهات خلال فترة عيد الميلاد حاسمة ". التحدث مع المعجبين بك، ويطلب منهم مباشرة ما يريدون منك، لا يكاد علم الصواريخ. لكنه ما زال ناقصا من المستغرب كتكتيك، خاصة وأنه من السهل جدا القيام به، بغض النظر عن حجم مجتمع الانترنت الخاص بك. هنا مذركير ومركز التعليم المبكر نمت مجتمعاتهم، وأعطاهم ما يريدونه بالضبط - الاشياء المجانية. تحدثنا من قبل عن قوة 'الأشياء'. وهذا مجرد مثال آخر على هبات يجري استخدامها على نحو جيد.





No comments:

Post a Comment