+
أطفال R بنا القضايا عربة برد بعد الحزن الأب نسي استلام غابي وزوجته لم تكن في حاجة عربة 300 $ بعد الآن. وفاة ابنتهما يقول قبل وكان من المفترض أن يولد، وتبحث في ضخمة، مفتوحة، مربع أبدا إلى فتح أن في غرفة المعيشة فقط تكثيف حزنه. كان عليها أن تذهب. لسوء الحظ، عندما معبأة حتى يعود إلى الأطفال R بنا قبل زوجته حصلت على المنزل من المستشفى، نسي تسلمه لهذا الشراء. وقال انه لا يمكن أن يصل بنفسه ليقول عبارة، توفي طفلي، وأنا لا تحتاج إلى بطاقة هدية إلى متجر طفل. لا كومة على وإلقاء اللوم عليه، على الرغم من: شخص ما في تويز آر أص استشارة ارواحهم بدلا من كتاب السياسة وهذه القصة لها نهاية سعيدة. أردت فقط أن يقدم هذا كتلميح وردا على عدد من القصص TRU السلبية التي شهدناها في الآونة الأخيرة. وسوف نتفق على أن أظهروا بالتأكيد عدم الكفاءة كمية هائلة على مر السنين، ولكن يفعلون في بعض الأحيان الحق عملائها كما welleven إذا كان لتصحيح الخطأ أن العميل هو المسؤول في المقام الأول. أنا وزوجتي فقدت ابنتنا مرة أخرى في يوليو 2011 قبل أيام من تاريخ التسليم المحدد لها. كان غير متوقع ومدمر على أقل تقدير. زوجتي بقيت في المستشفى لبضعة أيام إضافية بعد المحنة، وعند نقطة واحدة أنها وقعت لي أن كنت بحاجة للوصول الى منزله ومسح خارج غرفة المعيشة لدينا كل رضيع الهدايا الجديدة التي تنتظر منا. كان هناك عربة الثمن إلى حد ما (لا تزال دون عائق في علبته) التي كنت قد اشتريت قبل أيام فقط. أنا لا تماما أعرف كيف أشرح ذلك، ولكن أصبحت هذه عربة الفقيرة لعنة وجودي. مجرد النظر اليها تسبب في فيضان من خيبة الأمل والغضب، والحزن، سمها ما شئت. كان علي أن يخرجه من بيتي. أنا حملت منه وقاد ذلك إلى الأطفال R بنا حيث كنت قد اشتريتها. دون علم مني، وكنت قد أمسك تدري استلام خطأ في طريقي للخروج. على محاولة إعادته، وأشار الموظف إلى أن عربة ليست على الاستلام. وأنا أعلم أننا عندما شراؤها، وتوصيله إلى حساب المكافآت لدينا. وهذا لن يكون كافيا أيضا. كنت بحاجة الاستلام. شلت العاطفة، أنا فقط لم يكن لديك في لي بمغادرة مع مربع £ 30، تحميل مرة أخرى في السيارة، العودة إلى ديارهم الحصول على إيصال، الخ سألت إذا كان من الممكن إرضاء مجرد القيام عودة كما هو (مرة أخرى، كان مربع مفتوحة). وذكر الموظف أن أكون تلقي الائتمان مخزن للمبلغ عربة في شكل بطاقة هدية. وجود مؤخرا وجدت نفسي بلا أطفال بشكل غير متوقع، وهذا أمر غير مقبول بالنسبة لي. سألت عن كامل المبلغ في ليس لدي أي استخدام للحصول على بطاقة هدية لعب / الأطفال R بنا. وقال مدير قريب سمع المحادثة وقفز في تأكيد البيان الموظفين. شعرت عيني تبدأ على الفور إلى جيد. أنا فقط لا يمكن أن أحمل نفسي أن ينطق الكلمات وأنا أعلم أن تغيرت عقولهم، وأنا لا أميل لها الطفل بعد الآن. ما أنا ذاهب الى القيام به مع بطاقة هدية 300 $ إلى مخزن الأطفال ؟! بدلا من ذلك، كل ما يمكن أن أقول، مرارا وتكرارا، صوتي تكسير وروحي مترددة أكثر وأكثر مع كل جملة، وكنت غير قادر على استخدام هدية CARDI غير قادر على استخدام بطاقة هدية. أكد ايم آسف، وهذا هو النهج، مدير. ضرب تماما، وافق أخيرا. لمجرد الرغبة في التخلص من عربة، وللخروج من هذا المخزن. قبلت بطاقة هدية لي، وترك على الفور. وبعد بضعة أيام، وكنت قادرا على جمع نفسي واعتقدت أنني سوف تحاول يدعو TRU لمعرفة ما إذا كان يمكن القيام بأي شيء. على التحدث إلى المسؤولية الاجتماعية للشركات (لقد وجدت أنه من الأسهل لتبادل معهم وضعي وأعتقد أن عدم وجود للنظر شخص ما في العين ونقول لهم كانت القصة أسهل بكثير)، وكانوا متعاطفين بشكل لا يصدق وتصاعدت لي أن مستوى خدمة العملاء التنفيذي. تركت رسالة في صندوق البريد الصوتي، وتلقت مكالمة هاتفية بعد وقت قصير. كان ECSR اعتذاري بشكل لا يصدق لتجربتي ويفهم لماذا لم أستطع مجرد شقة من أصل نقول للموظفين وضعي خصوصا مع أنه لا يزال يجري حتى الطازجة. أعطاني رقم القضية وأوعز لي أن أعود إلى BRU مع هذا العدد، وأنها ستكون قادرة على تبادل بلدي بطاقة هدية للحصول على كامل المبلغ. عنوان بريدي كما سيتم إزالتها فورا من القائمة البريدية من أجل TRU وBRU كوبونات والإعلانات. وهذا هو بالضبط ما حدث وكيف يعمل. أريد أن أوضح أنني لا أدافع تماما TRU هنا. كان يبدو من المؤكد أن هناك حاجة إلى بعض التحسينات الداخلية الرئيسية لتحسين تجربة العملاء عبر الإنترنت وداخل المتجر. لكنني أريد أن أشير إلى أنه حتى بعض من أسوأ الشركات المخالفة للقانون لا يزال توظيف أناس حقيقيين. وأحيانا، يمكن لهؤلاء الناس الحقيقي لا يزال انقاذ اليوم وتفعل ماذا يكون الحق.
No comments:
Post a Comment