Saturday, 2 July 2016

Mim - بي الملابس





+

MIM-بي الملابس الناس الذين يحبون هذه الفتاة ملابس رائعتين يود أيضا هافن فتاة "لنشر السعادة، وجمع الصيف 2010 يدعوك إلى" الحديقة السرية ". الأخبار ليست دائما عن الأزمات والمشاكل. جمع الصيف الجديدة من العلامة التجارية الفتيات لطيف والعصرية MIM-PI يجلب معه نفسا من الهواء النقي. "ابتسامة والعالم يبتسم معك" موضوع جمع هو "الحديقة السرية". هو لطيف والعصرية. في حالمة ألوان الحلوى الناعمة التي تذكرك تلك الكعك والحلويات الجميلة التي تجلب ابتسامة على وجهك. مجموعة الشركة هي واحدة رومانسية مع النقاط يتداخل مع الطراز المطرزات عبر غرزة القديمة من الورود والطيور والقلوب، مثل استخدام الجدات جهدنا لجعل مع العطاء المحبة والرعاية. مستوحاة من معطف الصيف فيلم "الشحوم"، التي الفتاة مصنوعة من ساريس مختلفة. لا تنورة واحد هو نفسه. A من نوع واحد. تماما مثل طفلك. الأحمر والأبيض هي ألوان جديدة في هذه المجموعة الصيف. فساتين باللون الأحمر مع نقاط وخطوط بيضاء، بالأزرار الحمراء والبيضاء وطماق. استخدامه كما تريد، كنت دائما سوف تشعر بالسعادة. يونورا نيوفنهويتسن، مصمم: "كنت أريد شيئا مختلفا لهذه المجموعة. لون جديد. الأحمر هو لون خاص للعمل مع. هو لون دافئ، بعد مثالية لفصل الصيف. والأحمر سوف تعطيك شعور خاص. الحب والفراشات في بطنك، وليس فقط الفتيات تريد أن ولكن أيضا أمهاتهم. المصمم ليونورا نيوفنهويتسن. MIM-بي تساعد النساء في لوديانا، الهند، من خلال supperting مشروع العمل في المنزل الحرفية الخاصة بهم. الأمهات ليكون والأمهات الجدد الذين ما زالوا إرضاع أطفالهن رضاعة طبيعية قادرة على العمل في المنزل. سويا. بهذه الطريقة النساء على دخل ولها ما يكفي من الوقت لقضائه مع أطفالهم. وتستخدم تلك الملونة الكروشيه الزهور والفراشات والقلوب لصيف 2008 مجموعة. MIM-بي كما انضم صنع بواسطة. كل التسميات التي تفعل ذلك استخدام القطن البيولوجي والعمل جنبا إلى جنب مع مصانع الخياطة التي لديها قانون خاص الاجتماعي. هذا، من بين أمور أخرى، يعني أنه لا يوجد عمالة الأطفال. انن إليونورا نيوفنهويتسن تعتقد أنك ما نظرتم، أو في الواقع الطريقة التي نظرتم ... أنت القاء نظرة، وتحصل على انطباع للعالم من حولك، أينما ذهبت. هذه الصور تضمين أنفسهم في نفوسنا عميقة وتصبح جزءا من طاقتنا والخيال ... وهي تشكل أسلوب كتاب الفردي مع الصور، فقط في انتظار لحظة عندما يمكن أن تصل بطريقة أو بأخرى مع بعضها البعض. بعض الوقت في وقت لاحق سوف واحدة من هذه الصور البوب ​​في عقلها وتوحي لها مزيج لون، نمط أو فكرة لتصميم. انها يسافر في العالم بحثا عن الإلهام: في الهند، والألوان هي مصدر كبير للإلهام: طلاء لامع اللون الأخضر والأزرق، والنساء في سن الساري الحريرية الملونة، والبلاط القديم، وعروض الزهور في المعابد وحتى في السيارات. ولكن أيضا بإطلالة بانورامية على حقول الأرز في جزيرة بالي، مراسم المعبد، وعروض سلة البالية، والفاكهة في السوق، واجزاء وقطع ملقاة على الشوارع، وعباءات ملونة من النساء. في الصين يمكنك أيضا العثور على الإلهام ضروري، مثل التصاميم على علب البخور والألعاب النارية. أو في أوروبا: الأواني الفخارية انجليزية قديمة مزينة بالورود أو الحزم الصابون الفرنسية القديمة. كل شخص لديه his / her خاصة معنى اللون الأفراد على الرغم من أن معظم الناس ليسوا على علم بذلك. يمكنك اكتشاف ما هو اللون الشخصية الخاصة بك، على سبيل المثال، عن طريق البت فيها الزهور تظن أنها جميلة، التي لوحات تريد، والنار: ما كنت أحب النظر. ثم لاحظت أن الأشياء تتكرر والتي عادة ما يكون لون معين يبقي متكرر. هذا اللون هو اللون الخاص بك، ويمكن أن تجلب لك الحظ والسلام. ما قامت لاحظت أن الناس أصبحت على نحو متزايد أكثر تقبلا للون. وقالت انها تعتقد أنه منذ كان هناك الكثير من greyness في العالم في السنوات الأخيرة، الناس يريدون أن يعيشوا حياة أكثر إبداعا وغير مقيدة. انهم يريدون التمتع أكثر من ذلك بكثير.





No comments:

Post a Comment