+
تتبع متطلبات تسمية للمنتجات الأطفال منتجات الأطفال التي تم تصميمها أو تهدف في المقام الأول لاستخدامها من قبل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم 12 أو أقل يجب أن يكون تمييز علامات دائمة (التي يشار إليها عموما "التسميات تتبع") التي هي الملصقة على المنتج والتعبئة والتغليف و تقديم معلومات تحديد معينة. إذا قمت بإجراء رضيع أو طفل صغير منتج دائم. لديك بطاقة تسجيل المنتج والتعبئة والتغليف متطلبات إضافية وجدت على تلك الصفحات. يجب أن يحتوي على جميع العلامات تتبع بعض المعلومات الأساسية، بما في ذلك: الصانع أو اسم اضع الخاص؛ مكان وتاريخ الإنتاج من المنتج؛ معلومات مفصلة عن عملية التصنيع، مثل دفعة أو رقم المدى، أو الخصائص المميزة الأخرى؛ و أي معلومات أخرى لتسهيل التحقق من مصدر معين للمنتج. يجب أن تكون جميع المعلومات التسمية تتبع مرئية ومقروءة. والامتثال لشرط التسمية تتبع تساعد على تحسين فعالية واستجابة لمعدلات سحب المستقبل. كما أنه يساعد الموظفين CPSC والشركات في سلسلة التجارة. عندما تم التعرف على عنصر كمصدر للخطر أو الانتهاك، التسمية تتبع يساعد التعرف على المنتجات الأخرى التي قد تحتوي على نفس العنصر. أسئلة مكررة من هو المسؤول عن التوافق مع متطلبات التسمية تتبع؟ الصانع الولايات المتحدة للمنتجات المصنعة محليا والمستورد للمنتجات المصنعة في الخارج. أين يمكنني العثور على القانون؟ يمكنك العثور على القانون في المادة 14 (أ) (5) من قانون سلامة المنتجات الاستهلاكية. 15 U. S.C. §2063 (أ) (5) (CPSA). (الشرط كان في الأصل جزءا من القسم 103 من قانون المنتجات الاستهلاكية تحسين السلامة من عام 2008 (CPSIA) (110-314 القانون العام)). وقد نشرت اللجنة أيضا بيان السياسة على هذا الشرط. سبق لي أن تسمية المنتج الخاص بي لوائح الاتحادية الأخرى. ولا بد لي من إضافة "علامة تتبع" جديدة أيضا؟ "التسمية تتبع" هو مصطلح الاختزال المستخدمة في مكان عبارة "التمييز علامات دائمة" وجدت في القسم 14 (أ) (5) من CPSA. يجب أن الشركات المصنعة لا يفسر "التسمية" على أنها تعني أن جميع المعلومات التي سيتم طباعتها في مكان منفصل واحد أو التسمية. إذا كان المنتج لديها بالفعل بعض أو كل المعلومات المطلوبة، الشركات المصنعة لا تحتاج إلى تكرار علامات الموجودة في الصعود إلى "تسمية" الجديدة والاحتياجات الإضافية من "تمييز علامات دائمة" ويمكن أن يضاف إلى التسمية الحالية. على سبيل المثال، تعتقد اللجنة أن المعلومات المطلوبة، يمثل بالفعل بشكل دائم على المنتج لماركة أو الامتثال إلا مع الأنظمة الأخرى جنة أو الفيدرالية، مثل تلك الصادرة بموجب الغزل والنسيج والصوف والفراء أعمال أو بلد قواعد وضع العلامات الأصلية، يمكن أن يكون الجزء المدروس ل"العلامات المميزة" التي دعت إليها المادة 14 (أ) (5) من CPSA. رقم مسجل تحديد (RN) المطلوبة من قبل لجنة التجارة الاتحادية تحت الغزل والنسيج والصوف والفراء الافعال، ومع ذلك، لا، من تلقاء نفسها، وتلبية هذا المطلب. فإن أي علامات أن يعتمد على منتج يجب أن تكون دائمة، كما أن المنتج لا تزال بحاجة لتلبية جميع المتطلبات المنصوص عليها في المادة 14 (أ) (5) من CPSA. ما هي المعلومات التي ينبغي تقديمها على المنتج والتعبئة والتغليف لتلبية متطلبات التسمية تتبع؟ يجب أن يحتوي على التسمية تتبع المعلومات التي من شأنها تمكين الصانع والمشتري النهائي لتحديد الشركة المصنعة أو اضع الخاص، ومكان وتاريخ الإنتاج للمنتج، والمعلومات فوج (مثل الدفعة، عدد تشغيل، أو غيرها تحديد سمة)، وأية معلومات أخرى تحددها الشركة المصنعة للمساعدة في تحديد مصدر معين للمنتج. يجب أن يكون اسم الشركة المصنعة موجودة على تسمية تتبع؟ نعم فعلا. يجب أن يحتوي على التسمية تتبع المعلومات التي من شأنها أن تسمح للمشتري النهائي لتحديد الشركة المصنعة أو اضع الخاص ومكان وتاريخ الإنتاج للمنتج، والمعلومات الأتراب (بما في ذلك دفعة ورقم تشغيل، أو غيرها من الخصائص تحديد). ما هو تاريخ الإنتاج لأغراض التسمية تتبع؟ قد لا يكون دائما المنتجات المصنوعة في يوم واحد. ولذلك فإن تاريخ الإنتاج أن يكون مجموعة من التواريخ إذا تم المنتج على مدى فترة من الزمن. عندما يكون المنتج هو مجموعة من المكونات أو العناصر تجميعها معا أو جمعها في حزمة واحدة المتباينة، يفسر لجنة تاريخ الصنع على أنها تعني تاريخ التجمع وإيداعهم في حزمة واحدة. ما هو موقع الإنتاج لأغراض التسمية تتبع؟ أسماء البلاد والمدينة حيث تم تصنيع المنتج كافية لتوفير مواقع الإنتاج. ومع ذلك، فإن الصانع هو دائما مسؤولة عن تحديد مصدر معين من المنتج في حال تحقيق الامتثال أو عمل اللجنة الآخرين. هل هناك استثناءات؟ تعديل الكونغرس شرط لتتبع العلامات مع عبارة "إلى الحد الممكن عمليا"، مع الاعتراف بأن ذلك قد لا يكون من العملي للعلامات الفارقة الدائمة التي سيتم طباعتها على الألعاب الصغيرة والمنتجات الصغيرة الأخرى التي يتم تصنيعها وشحنها بدون التعبئة والتغليف الفردي. في هذه الحالات، يجب أن يتم وضع علامة على حزمة أو الكرتون التي يتم شحنها المنتجات إلى تاجر التجزئة. ماذا تعني عبارة "قدر الإمكان" يعني؟ ، ذكرت اللجنة في بيانها السياسة التي تتوقع اللجنة المصنعة لتحيد عن متطلبات محددة فقط من أجل النظر فيها وتعريف الأسباب. كل الصانع هو المسؤول عن إصدار حكم معقول عن أي من المعلومات المطلوبة يمكن أن تكون علامة على المنتج والتعبئة والتغليف، ونظرا لطبيعة ونوع المنتج والتعبئة والتغليف. عند النظر في معقولية قرار الشركة المصنعة بشأن ما هي المعلومات التي تدرج في معالمها، تعتزم لجنة للنظر في الوضع الصانع الفردية، جنبا إلى جنب مع ممارسات الشركات المصنعة الأقران. إذا كان الصانع يجعل تقرير أنه ليس عمليا للاحتفال المنتج أو التعبئة والتغليف، يجب أن الشركة المصنعة جعل رقما قياسيا خطية من الأسباب التي استندت في قرارها، بما في ذلك نسخ من أي الأبحاث التي أجريت في ممارسات الشركات المصنعة الأقران وغيرها معلومات عن المنتج، والذي يؤخذ في الاعتبار قرار الشركة الصانعة. تذكر أن التسمية تتبع مطلوب لكل من المنتج والتعبئة والتغليف. في حين أنه قد لا يكون عمليا لتركيب التسمية تتبع للمنتج، وربما لا يزال عمليا ليضعوا معلومات التسمية تتبع التعبئة والتغليف للمنتج. وقدمت لجنة المواصفات أو المبادئ التوجيهية لحجم وموقع، وشكل التسمية تتبع؟ لم تقدم لجنة صياغة مواصفات أو تسمية تتبع عينة لأن كل نوع من المنتجات الاستهلاكية قد تبرر نوع مختلف من التسمية تتبع. إذا كنت من الشركة المصنعة والمستورد، أو اضع الخاص، واستوفت جميع الشروط الواردة في المادة 14 (أ) (5) من CPSA، كنت قد استوفت الشروط القانونية. هي معلومات يمكن التحقق منها إذا أنا بمناسبة المنتج الخاص بي والتعبئة والتغليف مع رمز الموقع وعنوان حيث يمكن الاطلاع على جميع المعلومات المطلوبة؟ نعم، بشرط اسم الصانع والمستورد، أو يتم التعرف اضع الخاص أيضا حتى المستهلك دون الوصول إلى شبكة الإنترنت يمكن أن نعرف منهم في الاتصال مباشرة للحصول أيضا على المعلومات المطلوبة. ما هو علامة "دائمة"؟ وترى اللجنة علامة "دائمة" على المنتج لتكون علامة أن يكون من المعقول أن يتوقع أن تظل على المنتج خلال العمر الإنتاجي للمنتج. علامة على التعبئة والتغليف القابل للتصرف من الضروري أن تكون دائمة إلى حد إلا أنه دائم بما فيه الكفاية للوصول إلى المستهلك. على هذا النحو، وهي التسمية لاصقة على قطعة من التعبئة والتغليف القابل للتصرف قد يكون كافيا للحصول على علامة التعبئة والتغليف. وعلاوة على ذلك، إذا كانت العلامة مرئية على المنتج من خلال التعبئة والتغليف القابل للتصرف، ليست هناك حاجة لعلامة لتكون على العبوة. وتدرك اللجنة أن بعض المعايير الطوعية أحكاما تتعلق ديمومة التسميات. قد توفر هذه المعايير بعض التوجيهات لمصنعي عند تحديد ما إذا كان وسم غير دائم. يجب على التعبئة والتغليف والمنتجات على حد سواء أن تكون علامة؟ في معظم الحالات، يجب أن تكون وضعت على حد سواء التعبئة والتغليف والمنتجات. ومع ذلك، فإن النظام الأساسي يعترف بأن هذا قد لا يكون دائما عمليا. بعض الظروف وافقت اللجنة قد لا يكون عمليا لوضع علامات على منتج ما يلي: إذا كان المنتج هو صغير جدا لوضع علامة. التاريخ التشريعي في القانون يعترف بأن حجم المنتج هو الاعتبار الأول في تحديد ما إذا كان وسم فقط التعبئة والتغليف غير مجدية. إذا كان المقصود لعبة ليتم تخزينها في صندوق أو التعبئة والتغليف الأخرى، مثل الألعاب مع لوحات وقطع لعبة صغيرة. يجب أن يتم وضع علامة على المجلس والصندوق في هذه الحالة. لكن القطع لعبة فردية لا تحتاج إلى أن تكون علامة. أن هذا المبدأ ينطبق بالمثل على الفنون والحرف اليدوية مستلزمات للأطفال. مرة أخرى، إلا أن صندوق تخزين وجزء واحد لا يتجزأ من عدة تحتاج إلى تميز. وليس كل عنصر في مجموعة صياغة يحتاج إلى أن تكون علامة. حيث يتم تعبئتها عدد من المنتجات الصغيرة، مثل الرخام، وأزرار، وحبات معا، ترى اللجنة أن بمناسبة حزمة سيكون كافيا. بالنسبة للمنتجات التي يراد لها أن تبقى مع أو تكون موجودة في عبواتها الأصلية، سيتم النظر في التعبئة والتغليف جزءا من "المنتج". إذا تم بيع المنتج من خلال آلة البيع بالجملة، لا يحتاج هذا البند إلى أن تكون علامة على حدة، ولكن يجب أن يتم وضع علامة على حزمة أو الكرتون التي يتم شحنها مثل هذه المنتجات إلى تاجر التجزئة. إذا علامة المادية ستضعف أو تلف المنتج أو يضعف فائدتها، لا يحتاج هذا البند إلى أن تكون علامة على حدة. إذا كان سطح المنتج سيكون من المستحيل للاحتفال بشكل دائم، مثل المنتجات المصنوعة من الأشرطة المطاطية والخرز وقطع صغيرة من القماش (مثل المجوهرات والحلي والشعر)، أو حرفة مواد مثل أنابيب ينبع أو الصخور الطبيعية. إذا كان سيتم دمر جماليات المنتج من قبل علامة، ولا يمكن أن توضع علامة في موقع يسهل الوصول إليه ولكن غير واضحة، ثم لا يحتاج هذا البند إلى أن تكون علامة على حدة. لبنود تعني ليتم بيعها على أنها مجموعات أو أزواج والتي تعمل فقط على أنها مجموعات أو أزواج، عنصر واحد فقط من الزوج، أو جزءا لا يتجزأ من المجموعة، سوف تحتاج إلى أن تكون علامة. الأحذية هي مثال على ذلك. تذكر أنه حتى لو كان لا يحتاج المنتج لتكون وضعت على أساس الأمثلة أعلاه، ما زال يتعين وضع علامة التعبئة والتغليف للمنتج. ويمكن استخدام لاصق علامة مميزة للتسمية تعقب على المنتجات و / أو التعبئة والتغليف؟ نعم، إذا تم استيفاء شروط معينة. يجب أن يكون عنوان دائم في ذلك ينبغي أن الحفاظ على سلامتها في مختلف مراحل العمر المتوقع من المنتج للأطفال. علامة على التعبئة والتغليف القابل للتصرف من الضروري أن تكون دائمة إلى حد إلا أنه دائم بما فيه الكفاية للوصول إلى المستهلك. على هذا النحو، وهي التسمية لاصقة على قطعة من التعبئة والتغليف القابل للتصرف قد يكون كافيا كعلامة التعبئة والتغليف. ويمكن استخدام hangtags ومواد لاصقة ذاتيا كما تتبع تسميات النسيج ونوع العناصر؟ رقم يشترط القانون أن علامات مع معلومات محددة تكون دائمة. Hangtags ومواد لاصقة ذاتيا ليست دائمة. يجب تسميات المنسوجات يكون دائم بما فيه الكفاية لتستمر لعمر المتوقع للمنتج متابعة المستهلكين تعليمات الرعاية والتعامل معها. I جعل المنتجات للأطفال مصنوعة يدويا في بيتي. كيف يمكن للشرط التسمية تتبع تؤثر لي؟ يجب عليك الالتزام بهذا الشرط لأن القانون لا يوفر إعفاءات أو استثناءات لهذا الشرط على أساس حجم الأعمال. ومع ذلك، عند النظر في الالتزامات الخاصة بك، يجب عليك مراجعة ما يلي: أي نوع من نظام التتبع الذي تستخدمه حاليا؟ لم يكن لديك بالضرورة إلى خلق نظام جديد من الكثير، دفعة، أو تشغيل الأرقام لتحديد عند إجراء منتجاتك. ومع ذلك، ينبغي المنتجات وعبواتها تحديد الشركة بتفصيل كاف لتمكين المستهلك ليصل اليك بحيث يمكن تحديد المعلومات المطلوبة. ما هي المعلومات التي يمكن تحديدها عن المنتج الخاص بك؟ اذا كان شخص ما سلمت أنت واحد من المنتجات الخاصة بك باعت في العام الماضي، ما من شأنه أن يكون قادرا على ان اقول لهم عن المواد المستخدمة؟ يجب عليك الاحتفاظ بسجلات، بما في ذلك الإيصالات وأوامر الشراء، لأنها سوف تساعدك على تحديد مصدر المنتج ومكوناته وعندما بدأت استخدامها. كيف يتم وضع علامة المنتج الخاص بك؟ إذا كان شخص ما قد احد من المنتجات الخاصة بك باعت في العام الماضي، فإنها تعرف بمن تتصل إذا كان هناك مشكلة؟ في غياب أي ظروف غير عادية، وينبغي أن يكون اسم شركتك على المنتج الخاص بك مع تفاصيل كافية لتمكين المستهلك للوصول إليك. وأقر المؤتمر والتي قد تكون هناك حالات فيها علامات المنتج قد لا يكون عمليا، مثل منتج التي هي صغيرة جدا. النظر في الأمثلة، المبينة أعلاه، الذي قد لا يكون عمليا لوضع علامة على المنتج. كيف يتم وضع علامة التعبئة والتغليف الخاصة بك؟ يمكن لمتاجر التجزئة من المنتج الخاص بك ترى من التعبئة والتغليف (أو من المنتج، إذا كان المنتج علامات لا يزال كاملا مرئية) المعلومات التي تمكنهم في حال حدوث استدعاء لمجرد اتخاذ منتجاتك من الرف؟ والامتثال للمتطلبات الجديدة تتطلب عددا من الحرفيين يدوي صغير لإعادة التفكير في الطريقة التي حفاظ على سجلاتها وعلامة منتجاتها. I جعل كتل خشبية الأطفال التي تشمل 20 في مجموعة واحدة. كيف يمكنني بمناسبة هذه المنتجات؟ وأقر المؤتمر أنه قد لا يكون عمليا للاحتفال كل جزء من لعبة الطفل الذي لديه لوحة وقطعة لعبة صغيرة. قد يكون من الضروري تحديد كل 20 من القطع في كل من مجموعات الخاص بك. تبعا لطبيعة كتل الخاص بك، فإنه قد يكون من المعقول بمناسبة جانب واحد من كتلة واحدة. إذا كانت كتل تأتي مع صندوق تخزين قابلة لإعادة الاستخدام أو كيس، وتعتبر تلك الحاوية جزء من المنتج، ويجب أن تحمل المعلومات المطلوبة. I جعل جوارب للأطفال. هل يجب أن نعلق التسميات تتبع كل عنصر؟.لا معقولية إرفاق تسمية إلى الجوارب تم بالفعل يعتبر جيدا في تطبيق قواعد العناية وصفها الاتحادية. هذه القواعد يمكن أن تكون دليلا على ما هو عملي في هذه الحالة. التعبئة والتغليف الخارجي يجب أن تحمل المعلومات المطلوبة. شركتي تصنيع واستيراد سرير المختلفة، فضلا عن مواقف ليلة، والأزياء، وصدورهم من الأدراج، والمرايا. وتتبع العلامات المطلوبة للأثاث للأطفال؟ نعم، يجب أن يكون لديك تسميات لجميع المنتجات تتبع إذا تم تصميم المنتج وتهدف في المقام الأول لأطفال في سن 12 سنة من العمر أو أصغر سنا. في الأطفال مجموعة الأثاث، ويجب أن يكون هناك تسمية تتبع الملصقة على كل بند الأثاث تدرج ضمن مجموعة. وقد تم إعداد هذا التواصل لأغراض إعلامية عامة فقط، ويستند على الحقائق والمعلومات المقدمة. هذا التواصل لا، وليس المقصود أن تشكل المشورة القانونية ولم تتم مراجعة أو الموافقة عليها من قبل اللجنة، ولا تمثل بالضرورة وجهات نظرهم. أي الآراء الواردة في هذه الاتصالات يمكن تغيير أو استبدالها من قبل اللجنة.
No comments:
Post a Comment